يهدف البحث إلي التعرف علي فاعلية استخدام الوحدات التعليمية المعدة وفقاً للنظرية البنائية في تعلم مهارة الإرسال الساحق في الكرة الطائرة، واستخدم الباحث المنهج التجريبي، واشتملت عينة البحث علي 54 طالب من طلاب الفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية بنين – جامعة الزقازيق، وأشارت أهم النتائج إلي تفوق أفراد المجموعة التجريبية علي أفراد المجموعة الضابطة في نسبة تحسن القياس البعدي عن القبلي في مستوي أداء الإرسال الساحق في الكرة الطائرة.
إبراهيم, حسام عز الرجال. (2017). فاعلية استخدام الوحدات التعليمية المعدة وفقاً للنظرية البنائية في تعلم مهارة الإرسال الساحق في الكرة الطائرة. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 20(1), 1-24. doi: 10.21608/sjes.2017.260694
MLA
حسام عز الرجال إبراهيم. "فاعلية استخدام الوحدات التعليمية المعدة وفقاً للنظرية البنائية في تعلم مهارة الإرسال الساحق في الكرة الطائرة", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 20, 1, 2017, 1-24. doi: 10.21608/sjes.2017.260694
HARVARD
إبراهيم, حسام عز الرجال. (2017). 'فاعلية استخدام الوحدات التعليمية المعدة وفقاً للنظرية البنائية في تعلم مهارة الإرسال الساحق في الكرة الطائرة', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 20(1), pp. 1-24. doi: 10.21608/sjes.2017.260694
VANCOUVER
إبراهيم, حسام عز الرجال. فاعلية استخدام الوحدات التعليمية المعدة وفقاً للنظرية البنائية في تعلم مهارة الإرسال الساحق في الكرة الطائرة. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 2017; 20(1): 1-24. doi: 10.21608/sjes.2017.260694