يهدف البحث إلي التعرف علي تأثير تدريبات تعليمية باستخدام المثير الضوئي علي مستوي الأداء البدني والمهاري في كرة اليد لتلاميذ المرحلة الإعدادية، واستخدم الباحث المنهج التجريبي، واشتملت عينة البحث علي 40 تلميذ، وأشارت أهم النتائج إلي وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطي القياسين البعديين للمجموعتين الضابطة والتجريبية في المتغيرات البدنية والمهارية في كرة اليد قيد البحث لصالح القياس البعدي للمجموعة التجريبية
خضير, خالد نبيل محمود. (2017). تأثير تدريبات تعليمية باستخدام المثير الضوئي علي مستوي الأداء البدني والمهاري في كرة اليد لتلاميذ المرحلة الإعدادية. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 20(1), 25-45. doi: 10.21608/sjes.2017.260695
MLA
خالد نبيل محمود خضير. "تأثير تدريبات تعليمية باستخدام المثير الضوئي علي مستوي الأداء البدني والمهاري في كرة اليد لتلاميذ المرحلة الإعدادية", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 20, 1, 2017, 25-45. doi: 10.21608/sjes.2017.260695
HARVARD
خضير, خالد نبيل محمود. (2017). 'تأثير تدريبات تعليمية باستخدام المثير الضوئي علي مستوي الأداء البدني والمهاري في كرة اليد لتلاميذ المرحلة الإعدادية', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 20(1), pp. 25-45. doi: 10.21608/sjes.2017.260695
VANCOUVER
خضير, خالد نبيل محمود. تأثير تدريبات تعليمية باستخدام المثير الضوئي علي مستوي الأداء البدني والمهاري في كرة اليد لتلاميذ المرحلة الإعدادية. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 2017; 20(1): 25-45. doi: 10.21608/sjes.2017.260695