يهدف البحث إلي التعرف علي تأثير استخدام اسلوب التطبيق الموجه علي نواتج التعلم في الكرة الطائرة لدي تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي، واستخدمت الباحثة المنهج التجريبي، وأشارت أهم النتائج إلي أن استخدام كتيب الدليل الإرشادي باستخدام أسلوب التطبيق الموجه في تعلم الألعاب الجماعية والرياضات الفردية المدرسية والمقررة من قبل معلمي التربية الرياضية كأحد الأساليب الفعالة للتعلم والتي يؤدي استخدامها إلى تحقيق العديد من الأهداف والمخرجات التعليمية المستهدفة
الهجرسي, مها محمد. (2017). تأثير استخدام اسلوب التطبيق الموجه علي نواتج التعلم في الكرة الطائرة لدي تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسي. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 20(2), 140-163. doi: 10.21608/sjes.2017.260718
MLA
مها محمد الهجرسي. "تأثير استخدام اسلوب التطبيق الموجه علي نواتج التعلم في الكرة الطائرة لدي تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسي", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 20, 2, 2017, 140-163. doi: 10.21608/sjes.2017.260718
HARVARD
الهجرسي, مها محمد. (2017). 'تأثير استخدام اسلوب التطبيق الموجه علي نواتج التعلم في الكرة الطائرة لدي تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسي', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 20(2), pp. 140-163. doi: 10.21608/sjes.2017.260718
VANCOUVER
الهجرسي, مها محمد. تأثير استخدام اسلوب التطبيق الموجه علي نواتج التعلم في الكرة الطائرة لدي تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسي. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 2017; 20(2): 140-163. doi: 10.21608/sjes.2017.260718