يهدف البحث إلي التعرف علي تأثير إستخدام إستراتيجية v- shapeعلى بعض جوانب التعلم ( المعرفى والمهارى ) بدرس التربية الرياضية لتلاميذ المرحلة الأعدادية . ، وقد أجريت الدراسة الأساسية علي عينة قوامها (50) تلميذ من تلاميذ المرحلة الأعدادية بمدرسة العمارالأعدادية ، قسمت إلي مجموعتين إحداهما تجريبية والأخري ضابطة وقوام كل منها (25) تلميذ ، حيث تم تطبيق البرنامج التعليمى بإستخدام أستراتيجية v- shape على المجموعة التجريبية بينما اتبعت المجموعة الضابطة الطريقة التقليدية ، وتمت معالجة البيانات إحصائياً وتوصل الباحث إلي أن إستراتيجية v- shape كان لها تأثير واضح علي بعض جوانب التعلم ( المعرفى والمهارى ) بدرس التربية الرياضية لتلاميذ المرحلة الأعدادية لذلك يوصي الباحث بضرورة إستخدام تلك الأستراتيجية فى عملية التدريس الخاصة بدرس التربية الرياضية .
إبراهيم, علاء طه أحمد. (2021). تأثير إستخدام أستراتيجية v- shape على بعض جوانب التعلم ( المعرفى والمهارى ) بدرس التربية الرياضية لتلاميذ المرحلة الأعدادية .. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 25(2), 51-82. doi: 10.21608/sjes.2021.260970
MLA
علاء طه أحمد إبراهيم. "تأثير إستخدام أستراتيجية v- shape على بعض جوانب التعلم ( المعرفى والمهارى ) بدرس التربية الرياضية لتلاميذ المرحلة الأعدادية .", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 25, 2, 2021, 51-82. doi: 10.21608/sjes.2021.260970
HARVARD
إبراهيم, علاء طه أحمد. (2021). 'تأثير إستخدام أستراتيجية v- shape على بعض جوانب التعلم ( المعرفى والمهارى ) بدرس التربية الرياضية لتلاميذ المرحلة الأعدادية .', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 25(2), pp. 51-82. doi: 10.21608/sjes.2021.260970
VANCOUVER
إبراهيم, علاء طه أحمد. تأثير إستخدام أستراتيجية v- shape على بعض جوانب التعلم ( المعرفى والمهارى ) بدرس التربية الرياضية لتلاميذ المرحلة الأعدادية .. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 2021; 25(2): 51-82. doi: 10.21608/sjes.2021.260970