استخدام المنصه التعليميه "Edmodo" في تدريس مقرر كره الماء وتاثيرها علي نواتج التعلم لطلاب كليه التربيه الرياضيه جامعه بنها

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

المستخلص

يهدف هذا البحث إلى التعرف علي يهدف هذا البحث للتعرف على تاثير استخدام المنصات التعليميه (Edmodo) علي المستوي ( المهاري ، المعرفي ، الوجداني ) لمقرر كره الماء لدي طلاب كليه التربيه الرياضيه جامعه بنها و إستخدم الباحث المنهج التجريبى بإستخدام التصميم التجريبى لمجموعتين أحدهما تجريبية والأخرى ضابطه وذلك لملائمتة لطبيعة وأهداف البحثتم إختيار عينة البحث بالطريقة العمدية عينه البحث بالطريقه العمديه من طلاب الفرقه الثانيه بكليه التربيه الرياضيه جامعه بنها وكان عددهم ( 60 ) طالبا مما يتوافر لديهم القدره علي اداء سباحه الزحف علي البطن بكفاءه والوقوف في الماء والذراعين عاليا منهم  ( 12 ) طالب لاجراء الدراسه الاستطلاعيه و ( 48 ) طالب .
وكانت من اهم النتائج :

توجد فروق داله احصائا عند مستوي معنويه .05 بين القياسات البعديه للثلاث مجموعات لصالح المجموعه التجريبيه الاولي والتي استخدمت المنصات التعليميه (Edmodo) في مستوي تعليم المهارات الاساسيه في مقرر كره الماء لطلاب الفرقه الثانيه بكليه التربيه الرياضيه جامعه بنها

2- توجد فروق داله احصائا عند مستوي معنويه .05 بين القياسات البعديه للثلاث مجموعات لصالح المجموعه التجريبيه الاولي والتي استخدمت المنصات التعليميه (Edmodo) في مستوي التحصيل المعرفي في مقرر كره الماء لطلاب الفرقه الثانيه بكليه التربيه الرياضيه جامعه بنها

الكلمات الرئيسية