بناء إختبارمعرفى إلكترونى فى كرة القدم لتلاميذ المرحلة الثانوية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

المستخلص

يهدف البحث إلى بناء إختبارمعرفى إلكترونى فى كرة القدم لتلاميذ المرحلة الثانوية استخدم الباحثين المنهج التجريبي نظراً لملاءمته لطبيعة هذا البحث مستعيناً بأحد التصميمات التجريبية وهو التصميم التجريبي لمجموعتين إحداهما تجريبية والأخرى ضابطة باستخدام القياس القبلي والبعدي لكلا المجموعتين تم اختيار عينة البحث بالطريقة العمدية من تلاميذ الصف الأول الثانوي العام وقد بلغ قوامها (60) طالب بنسبة مئوية (91.25%) وتم استبعاد (4) تلاميذ لعدم انتظامهم وقد قام الباحث بسحب (20) طالب لإجراء التجربة الاستطلاعية عليهم، وبذلك أصبحت عينة البحث الأساسية قوامها (40) تلميذا وتم توزيعهم بالتساوي إلى مجموعتين الأولى تجريبية والثانية ضابطة قوام كل منها (20) تلميذا..                                                          
وكانت التوصيات ما يلي :
يوثر إستخدام الكتيب الألكتروني التفاعلى تأثيرا إيجابيا على مستوي أداء النشاط التعليمى والتطبيقى فى درس التربية الرياضية إيجابيا على مستوي أداء النشاط التعليمى والتطبيقى فى درس التربية الرياضية والتحصيل المعرفي قيد البحث .

الكلمات الرئيسية