يهدف البحث إلى التعرف على أثر استخدام القدرات التوافقية على بعض المتغيرات والمهارية في رياضة كرة القدم لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي.
استخدم الباحث المنهج التجريبي لمجموعتين إحداهما تجريبية والأخرى ضابطة.
اشتملت عينة البحث الأساسية على(24) تلميذ تم تقسيمهم إلى مجموعتين متساويتين قوام كل مجموعة (12) تلميذ واشتملت العينة الاستطلاعية على (10) تلاميذ من إجمالي عينة البحث الاستنتاجات:
ساهم استخدام القدرات التوافقية للأداء المهاري لمهارات كرة القدم (قيد البحث) لتلاميذ المرحلة الابتدائية.
تفوقت المجموعة التجريبية التي تم التدريس لها باستخدام القدرات التوافقية على المجموعة الضابطة التي تم التدريس لها لاستخدام الطريقة التقليدية (الشرح والنموذج) في مستوى الأداء المهاري في كرة القدم
عبد الرازق, محمد احمد. (2020). أثر استخدام القدرات التوافقية على بعض المتغيرات البدنية والمهارية في رياضة كرة القدم لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 24(11), 1-17. doi: 10.21608/sjes.2020.261552
MLA
محمد احمد عبد الرازق. "أثر استخدام القدرات التوافقية على بعض المتغيرات البدنية والمهارية في رياضة كرة القدم لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 24, 11, 2020, 1-17. doi: 10.21608/sjes.2020.261552
HARVARD
عبد الرازق, محمد احمد. (2020). 'أثر استخدام القدرات التوافقية على بعض المتغيرات البدنية والمهارية في رياضة كرة القدم لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 24(11), pp. 1-17. doi: 10.21608/sjes.2020.261552
VANCOUVER
عبد الرازق, محمد احمد. أثر استخدام القدرات التوافقية على بعض المتغيرات البدنية والمهارية في رياضة كرة القدم لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 2020; 24(11): 1-17. doi: 10.21608/sjes.2020.261552