يهدف البحث إلي تصميم تطبيق أندوريد بـــــ (Google play) لتعلم بعض مهارات كرة الماء ومعرفة تأثيره علي :ــ
مستوي الأداء المهاري لبعض مهارات كرة الماء قيد البحث لطلاب الفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية للبنين جامعة بنها
استخدم الباحث المنهج التجريبي، وذلك لمناسبته لطبيعة البحث وبتصميم تجريبي لمجموعتين (مجموعة تجريبية ومجموعة ضابطة) مستخدم القياسين القبلي البعدي للمجموعتين التجريبية والضابطة.
قام الباحث باختيار عينة البحث الأساسية بالطريقة العمدية من بين طلاب الفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية للبنين جامعة بنها في الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2019/2020م، والبالغ عددهم (35) طالب، وقد بلغ عدد عينة البحث الأساسية (20) طالب بنسبة مئوية قدرها (55.56%)، وتم تقسيمهم إلى مجموعتين إحداهما مجموعة تجريبية وعددهم (10) طلاب، والأخرى مجموعة ضابطة وعددهم (10) طلاب، كما تم الاستعانة بعدد (15) طالب من مجتمع البحث وخارج عينة البحث الأساسية كعينة استطلاعية للتأكد من المعاملات العلمية (الصدق- الثبات) للاختبارات قيد البحث.
. وقد قام الباحث بحساب مدى التجانس بين أفراد عينة البحث الأساسية في المتغيرات التي قد يكون لها تأثير على المتغير التجريبي مثل معدلات النمو (السن- الطول- الوزن- القدرة العقلية العامة) ومستوى أداء سباحة الزحف على البطن والظهر وسباحة الصدر، ومستوى أداء بعض المهارات الأساسية في كرة الماء قيد البحث
طة, محمد عبد الحميد, & مصطفي, محمد عزت محمد. (2020). تصميم تطبيق أندرويد بــ ( (Google playلتعلم بعض مهارات كرة الماء. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 24(12), 94-116. doi: 10.21608/sjes.2020.261567
MLA
محمد عبد الحميد طة; محمد عزت محمد مصطفي. "تصميم تطبيق أندرويد بــ ( (Google playلتعلم بعض مهارات كرة الماء", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 24, 12, 2020, 94-116. doi: 10.21608/sjes.2020.261567
HARVARD
طة, محمد عبد الحميد, مصطفي, محمد عزت محمد. (2020). 'تصميم تطبيق أندرويد بــ ( (Google playلتعلم بعض مهارات كرة الماء', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 24(12), pp. 94-116. doi: 10.21608/sjes.2020.261567
VANCOUVER
طة, محمد عبد الحميد, مصطفي, محمد عزت محمد. تصميم تطبيق أندرويد بــ ( (Google playلتعلم بعض مهارات كرة الماء. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 2020; 24(12): 94-116. doi: 10.21608/sjes.2020.261567