تأثير إستخدام أسلوب التدريس المصغر على تعلم بعض مهارات ناجي- وازا -NAGE-WAZA في رياضة الجودو

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

المستخلص

يهدف البحث إلى التعرف على:

تاثير التدريس المصغر على تعلم لبعض مهارات (الناجى  - وازا-NAGE-WAZA)  

منهج البحث :  .
استخدم الباحث المنهج التجريبي باستخدام القياس القبلي والبعدي لمجموعتين احدهما ( تجريبية والأخرى ضابطة) وذلك لملائمته لطبيعة هذا البحث .
الإستخلاصات والتوصيات
الإستخلاصات:

أسلوب التدريس المصغر له تأثير إيجابى على مستوى الأداء المهارى لبعض المهارات الجودو.
وجدت فروق دالة إحصائياً بين المجموعتين التجريبية والضابطة فى القياس البعدى للمهارات (قيد البحث ) لرياضة الجودو ولصالح المجموعة التجريبية.
تفوقت المجموعة التجريبية على المجموعة الضابطة فى نسب تقدم القياس البعدى عن القياس القبلى للمهارات (قيد البحث ) لرياضة الجودو .

الكلمات الرئيسية