تاثير التدريس المصغر على تعلم لبعض مهارات (الناجى - وازا-NAGE-WAZA)
منهج البحث : .
استخدم الباحث المنهج التجريبي باستخدام القياس القبلي والبعدي لمجموعتين احدهما ( تجريبية والأخرى ضابطة) وذلك لملائمته لطبيعة هذا البحث . الإستخلاصات والتوصيات الإستخلاصات:
أسلوب التدريس المصغر له تأثير إيجابى على مستوى الأداء المهارى لبعض المهارات الجودو.
وجدت فروق دالة إحصائياً بين المجموعتين التجريبية والضابطة فى القياس البعدى للمهارات (قيد البحث ) لرياضة الجودو ولصالح المجموعة التجريبية.
تفوقت المجموعة التجريبية على المجموعة الضابطة فى نسب تقدم القياس البعدى عن القياس القبلى للمهارات (قيد البحث ) لرياضة الجودو .
عبد الرازق, بلال محمود محمد. (2020). تأثير إستخدام أسلوب التدريس المصغر على تعلم بعض مهارات ناجي- وازا -NAGE-WAZA في رياضة الجودو. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 24(13), 83-107. doi: 10.21608/sjes.2020.261573
MLA
بلال محمود محمد عبد الرازق. "تأثير إستخدام أسلوب التدريس المصغر على تعلم بعض مهارات ناجي- وازا -NAGE-WAZA في رياضة الجودو", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 24, 13, 2020, 83-107. doi: 10.21608/sjes.2020.261573
HARVARD
عبد الرازق, بلال محمود محمد. (2020). 'تأثير إستخدام أسلوب التدريس المصغر على تعلم بعض مهارات ناجي- وازا -NAGE-WAZA في رياضة الجودو', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 24(13), pp. 83-107. doi: 10.21608/sjes.2020.261573
VANCOUVER
عبد الرازق, بلال محمود محمد. تأثير إستخدام أسلوب التدريس المصغر على تعلم بعض مهارات ناجي- وازا -NAGE-WAZA في رياضة الجودو. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 2020; 24(13): 83-107. doi: 10.21608/sjes.2020.261573