يهدف البحث إلي التعرف علي أستخدام إستراتيجية السقالات التعليمية ( الدعائم التعليمية ) على مستوى التحصيل المعرفى لطلاب كلية التربية الرياضية – جامعة قناة السويس ، وقد أجريت الدراسة الأساسية علي عينة قوامها (60) طالب من طلاب الفرقة الثالثة شعبة رياضة مدرسية بكلية التربية الرياضية – جامعة قناة السويس ، قسمت إلي مجموعتين إحداهما تجريبية والأخري ضابطة وقوام كل منها (30) طالب ، حيث تم تطبيق البرنامج التعليمى بإستخدام إستراتيجية السقالات التعليمية ( الدعائم التعليمية ) علي المجموعة التجريبية بينما اتبعت المجموعة الضابطة الطريقة التقليدية ، وتمت معالجة البيانات إحصائياً وتوصل الباحث إلي أن إستراتيجية السقالات التعليمية التعليمية كان لها تأثير واضح علي مستوي التحصيل المعرفى لطلاب كلية التربية الرياضية ( شعبة رياضة مدرسية ) بكلية التربية الرياضية – جامعة قناة السويس لذلك يوصي الباحث بضرورة إستخدام إستراتيجية السقالات التعليمية فى تدريس مقررات دراسية أخرى للطلاب كليات التربية الرياضية .
أحمد, علاء طة. (2020). تأثير أستخدام أستراتيجية السقالات التعليمية على مستوى التحصيل المعرفى لطلاب كلية التربية الرياضية – جامعة قناة السويس. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 24(17), 125-142. doi: 10.21608/sjes.2020.261693
MLA
علاء طة أحمد. "تأثير أستخدام أستراتيجية السقالات التعليمية على مستوى التحصيل المعرفى لطلاب كلية التربية الرياضية – جامعة قناة السويس", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 24, 17, 2020, 125-142. doi: 10.21608/sjes.2020.261693
HARVARD
أحمد, علاء طة. (2020). 'تأثير أستخدام أستراتيجية السقالات التعليمية على مستوى التحصيل المعرفى لطلاب كلية التربية الرياضية – جامعة قناة السويس', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 24(17), pp. 125-142. doi: 10.21608/sjes.2020.261693
VANCOUVER
أحمد, علاء طة. تأثير أستخدام أستراتيجية السقالات التعليمية على مستوى التحصيل المعرفى لطلاب كلية التربية الرياضية – جامعة قناة السويس. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 2020; 24(17): 125-142. doi: 10.21608/sjes.2020.261693