هدف البحث : يهدف البحث إلى التعرف على تأثير التعلم المعكوس بإستخدام تطبيق تيلجرام على تعلم بعض المهارات الأساسية لمبتدئ كرة اليد . المنهج المستخدم :المنهج التجريبى عينة البحث وخصائصها :يمثل مجتمع البحث مبتدئ كرة اليد الذي يتراوح أعمارهم من (12-15) سنة ويبلغ عددهم (56) مبتدئ , تم إختيار عينة البحث بالطريقة العمدية وبلغ قوامها (40) مبتدئ تم تقسيمهم إلى مجموعتين إحداهما تجريبية يبلغ قوامها (15) مبتدئ ومجموعة ضابطة يبلغ قوامها (15) مبتدئ, وتم إختيار عينة الدراسة الإستطلاعية من نفس المجتمع الأصلى للبحث ومن خارج عينة البحث الأساسية و يبلغ قوامها (10) مبتدئ , وتم إستبعاد (16) مبتدئ نظراً لظروفهم الصحية ولتغيبهم وعدم إنتظامهم فى البرنامج التعليمي اهم الاستنتاجات : البرنامج المقترح بإستخدام تطبيق التليجرام له تأثير إيجابي على تعلم بعض المهارات الأساسية لمبتدئ كرة اليد.
شاهين, أحمد سعيد كامل. (2022). تأثير التعلم المعكوس بإستخدام تطبيق تيلجرام على تعلم بعض المهارات الأساسية لمبتدئ كرة اليد. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 29(6), 22-47. doi: 10.21608/sjes.2022.261873
MLA
أحمد سعيد كامل شاهين. "تأثير التعلم المعكوس بإستخدام تطبيق تيلجرام على تعلم بعض المهارات الأساسية لمبتدئ كرة اليد". المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 29, 6, 2022, 22-47. doi: 10.21608/sjes.2022.261873
HARVARD
شاهين, أحمد سعيد كامل. (2022). 'تأثير التعلم المعكوس بإستخدام تطبيق تيلجرام على تعلم بعض المهارات الأساسية لمبتدئ كرة اليد', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 29(6), pp. 22-47. doi: 10.21608/sjes.2022.261873
VANCOUVER
شاهين, أحمد سعيد كامل. تأثير التعلم المعكوس بإستخدام تطبيق تيلجرام على تعلم بعض المهارات الأساسية لمبتدئ كرة اليد. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 2022; 29(6): 22-47. doi: 10.21608/sjes.2022.261873