نموذج مقترح لتسويق أنشطة الإتحاد المصري لرفع الأثقال

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

المستخلص

يهدف البحث إلى وضع نموذج مقترح لتسويق أنشطة الإتحاد المصري لرفع الأثقال وذلك من خلال التالي
      الواقع الفعلي لإنشطة الإتحاد المصري لرفع الأثقال الخبرات الإدارية والفنية المتخصصة لتسويق أنشطة الإتحاد المصري لرفع الأثقال , أساليب تسويق أنشطة الإتحاد المصري لرفع الأثقال إستخدمت الاحثة المنهج الوصفي متبعة في ذلك الإسلوب المسحي نظرا لملائمته طبيعة وإجراءات الدراسة ويتمثل مجتمع البحث في روؤساء وأعضاء مجالس إدارة الإتحاد المصري لرفع الأثقال،رئيس وأعضاء اللجنة الفنية للإتحاد المصري لرفع الُأثقال،روؤساء وأعضاء لجنة إدارة المسابقات بالإتحاد المصري لرفع الأثقال،الإداريين والمديرين بالإتحاد المصري لرفع الأثقال،حيث بلغ حجم المجتمع ( 60 ) مفردة وتتمثل عينىة البحث في روؤساء وأعضاء مجالس إدارة الإتحاد المصري لرفع الأثقال،رئيس وأعضاء اللجنة الفنية للإتحاد المصري لرفع الُأثقال،روؤساء وأعضاء لجنة إدارة المسابقات بالإتحاد المصري لرفع الأثقال،الإداريين والمديرين بالإتحاد المصري لرفع الأثقال.وقامت الباحث بإختير عينة البحث بالطريقة العمدية حيث بلغ حجم العينة الأساسية 50 مفردة خارج العينة الإستطلاعية والتي بلغ عددها ( 10) مفردة ..
وبعد جمع البيانات والمعالجات الإحصائية والنتائج التي توصل إليها الباحثين أمكن التوصل إلي الأستخلاصات والتوصيات الآتية :

تنظيم الإتحاد المصري لرفع الأثقال دورات تعليمية وتدربية لمدربين رفع الأثقال في الأندية المصرية.
تنظيم الإتحاد المصري لرفع الأثقال دورات صقل للتنمية المهنية(للحكام – المدربيين – الإداريين).
  إستخدام اللاعبين المصنفيين دوليا من قبل الإتحاد المصري لرفع الأثقال للإستفادة منهم في التأثير علي الجمهور.

الكلمات الرئيسية