يهدف البحث الي " التعرف على تأثير برنامج باستخدام خرائط المفاهيم المبرمجة علي الابتكار الحركي في العروض الرياضية للطالب المعلم "، واستخدم الباحث المنهج التجريبي ، وقام الباحث باختيار عينة البحث بالطريقة العشوائية العمدية من طلاب الفرقة الرابعة شعبة تدريس التربية الرياضية بكلية التربية الرياضية – جامعة المنصورة ، حيث بلغ عددهم (48) طالب ، واستنتج الباحث فاعلية البرنامج باستخدام خرائط المفاهيم في تنمية عوامل الابتكار الحركي قيد البحث لدى طلاب المجموعة التجريبية ، أظهرت فروق نسب معدلات التحسن بين المجموعتين (التجريبية -الضابطة) في قياسات متغيرات (الابتكار الحركي) , تفوق المجموعة التجريبية التي استخدمت خرائط المفاهيم في العروض الرياضية على المجموعة الضابطة التي لم تستخدم الخرائط المفاهيم المبرمجة
على, محمود محمد احمد. (2022). تأثير برنامج باستخدام خرائط المفاهيم المبرمجة علي الابتكار الحركي في العروض الرياضية للطالب المعلم. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 30(8), 197-228. doi: 10.21608/sjes.2022.262166
MLA
محمود محمد احمد على. "تأثير برنامج باستخدام خرائط المفاهيم المبرمجة علي الابتكار الحركي في العروض الرياضية للطالب المعلم", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 30, 8, 2022, 197-228. doi: 10.21608/sjes.2022.262166
HARVARD
على, محمود محمد احمد. (2022). 'تأثير برنامج باستخدام خرائط المفاهيم المبرمجة علي الابتكار الحركي في العروض الرياضية للطالب المعلم', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 30(8), pp. 197-228. doi: 10.21608/sjes.2022.262166
VANCOUVER
على, محمود محمد احمد. تأثير برنامج باستخدام خرائط المفاهيم المبرمجة علي الابتكار الحركي في العروض الرياضية للطالب المعلم. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 2022; 30(8): 197-228. doi: 10.21608/sjes.2022.262166