يهدف البحث الى بناء برنامج تعليمي لتنمية مهارات تصميم وإنتاج ملف الإنجاز الإلكترونى E-portfolio لدى طلاب التدريب الميدانى بكلية التربية الرياضية ببنها ، استخدم الباحث المنهج شبه التجريبى لمجموعة واحدة وذلك لمناسبته لطبيعة البحث ، قام الباحث باختيار عينة البحث بالطريقة العمدية حيث بلغت عينة البحث (70) طالب بالفرقة الرابعة "شعبة الرياضة المدرسية" ، توصل البحث الى أن البرنامج التعليمي أظهر تأثيراً إيجابياً لتنمية مهارات تصميم وإنتاج ملف الإنجاز الإلكترونى E-portfolio لدى طلاب التدريب الميدانى بكلية التربية الرياضية ببنها ، ويوصى الباحث بدراسة إتجاهات أعضاء هيئة التدريس والمشرفين نحو استخدام ملف الإنجاز الإلكترونى في تقويم الطلاب.
عاطف, واصل محمد. (2021). برنامج تعليمي لتنمية مهارات تصميم وإنتاج ملف الإنجاز الإلكترونى E-portfolio لطلاب التدريب الميدانى بكلية التربية الرياضية ببنها. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 27(6), 120-138. doi: 10.21608/sjes.2021.262271
MLA
واصل محمد عاطف. "برنامج تعليمي لتنمية مهارات تصميم وإنتاج ملف الإنجاز الإلكترونى E-portfolio لطلاب التدريب الميدانى بكلية التربية الرياضية ببنها", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 27, 6, 2021, 120-138. doi: 10.21608/sjes.2021.262271
HARVARD
عاطف, واصل محمد. (2021). 'برنامج تعليمي لتنمية مهارات تصميم وإنتاج ملف الإنجاز الإلكترونى E-portfolio لطلاب التدريب الميدانى بكلية التربية الرياضية ببنها', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 27(6), pp. 120-138. doi: 10.21608/sjes.2021.262271
VANCOUVER
عاطف, واصل محمد. برنامج تعليمي لتنمية مهارات تصميم وإنتاج ملف الإنجاز الإلكترونى E-portfolio لطلاب التدريب الميدانى بكلية التربية الرياضية ببنها. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 2021; 27(6): 120-138. doi: 10.21608/sjes.2021.262271