يهدف البحث الى التعرف علي أثر التسجيل المرئي الذاتي على المخرجات التعليمية في سباحة الفراشة للمبتدئين, أشتمل مجتمع البحث على المبتدئين في رياضة السباحة للمرحلة السنية من سن (7-9) سنوات (ذكور) للموسم الرياضي 2019-2020 م بنادي الصيد الرياضي. والبالغ عددهم (45) مبتدئ وقد قام الباحث باختيار عينة استطلاعية عشوائية من داخل مجتمع البحث وبلغ عددهم (15) مبتدئ لإجراء المعاملات العلمية للاختبارات المستخدمة. وبذلك أصبحت عينة البحث الأساسية (30) مبتدئ.
وبعد جمع البيانات والمعالجات الإحصائية والنتائج التي توصل إليها الباحث أمكن التوصل إلي الأستخلاصات والتوصيات الآتية :
أثر التسجيل المرئي الذاتي تأثيرا واضحا على المخرجات التعليمية في سباحة الفراشة لمبتدئي المجموعة التجريبية.
توجد فروق دالة إحصائيا بين متوسط القياسين القبلي والبعدي للمجموعة التجريبية للمخرجاتالتعليمية فيسباحةالفراشةللمبتدئين لصالح القياس البعدي"
توجد فروق دالة إحصائياً بين متوسط القياسين القبلي والبعدي للمجموعة الضابطة للمخرجاتالتعليمية فيسباحةالفراشةللمبتدئين لصالح القياس البعدي ".
ضرورة استخدام التسجيل المرئي الذاتي في تعليم المهارات الحركية بصفة عامة ومهارات السباحة بصفة خاصة لما لها من أثر إيجابي فعال وسريع في التحصيل
صابر, احمد علي. (2022). أثر التسجيل المرئي الذاتي على المخرجات التعليمية في سباحة الفراشة للمبتدئين. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 28(2), 1-25. doi: 10.21608/sjes.2021.262757
MLA
احمد علي صابر. "أثر التسجيل المرئي الذاتي على المخرجات التعليمية في سباحة الفراشة للمبتدئين". المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 28, 2, 2022, 1-25. doi: 10.21608/sjes.2021.262757
HARVARD
صابر, احمد علي. (2022). 'أثر التسجيل المرئي الذاتي على المخرجات التعليمية في سباحة الفراشة للمبتدئين', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 28(2), pp. 1-25. doi: 10.21608/sjes.2021.262757
VANCOUVER
صابر, احمد علي. أثر التسجيل المرئي الذاتي على المخرجات التعليمية في سباحة الفراشة للمبتدئين. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 2022; 28(2): 1-25. doi: 10.21608/sjes.2021.262757