يهدف البحث إلي التعرف علي تأثير استخدام استراتيجيات التعلم النشط علي مستوي التحصيل وتنمية بعض الاتجاهات التعاونية لتلاميذ المرحلة الثانوية، واستخدم الباحث المنهج التجريبي، واشتملت اختيار عينة (80) تلميذاً، وأشارت أهم النتائج إلي أن استراتيجيات التعلم النشط تعمل زيادة مشاركة المتعلم في اكتساب المعرفة.
محمد, أحمد شوقي. (2017). تأثير استخدام استراتيجيات التعلم النشط علي مستوي التحصيل وتنمية بعض الاتجاهات التعاونية لدي تلاميذ المرحلة الثانوية. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 20(3), 1-23. doi: 10.21608/sjes.2017.263019
MLA
أحمد شوقي محمد. "تأثير استخدام استراتيجيات التعلم النشط علي مستوي التحصيل وتنمية بعض الاتجاهات التعاونية لدي تلاميذ المرحلة الثانوية", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 20, 3, 2017, 1-23. doi: 10.21608/sjes.2017.263019
HARVARD
محمد, أحمد شوقي. (2017). 'تأثير استخدام استراتيجيات التعلم النشط علي مستوي التحصيل وتنمية بعض الاتجاهات التعاونية لدي تلاميذ المرحلة الثانوية', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 20(3), pp. 1-23. doi: 10.21608/sjes.2017.263019
VANCOUVER
محمد, أحمد شوقي. تأثير استخدام استراتيجيات التعلم النشط علي مستوي التحصيل وتنمية بعض الاتجاهات التعاونية لدي تلاميذ المرحلة الثانوية. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 2017; 20(3): 1-23. doi: 10.21608/sjes.2017.263019