يهدف البحث إلي التعرف علي أثر التعلم النشط باستراتيجية (فكر. زاوج. شارك) علي مستوي أداء بعض المهارات الأساسية في كرة اليد لطلاب كلية التربية الرياضية، واستخدم الباحث المنهج التجريبي، واشتملت عينة البحث علي 40 طالب، وأشارت أهم النتائج إلي أن برنامج التعلم النشط باستراتيجية (فكر. زاوج. شارك) كان أكثر تأثيراً في مستوي أداء المهارات الأساسية في رياضة كرة اليد قيد البحث من البرنامج التقليدي مما يدل علي فاعليته وتأثيره
أحمد, رضوان مصطفي رضوان. (2017). أثر التعلم النشط باستراتيجية (فكر. زاوج. شارك) علي مستوي أداء بعض المهارات الأساسية في كرة اليد لطلاب كلية التربية الرياضية. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 20(3), 50-65. doi: 10.21608/sjes.2017.263100
MLA
رضوان مصطفي رضوان أحمد. "أثر التعلم النشط باستراتيجية (فكر. زاوج. شارك) علي مستوي أداء بعض المهارات الأساسية في كرة اليد لطلاب كلية التربية الرياضية", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 20, 3, 2017, 50-65. doi: 10.21608/sjes.2017.263100
HARVARD
أحمد, رضوان مصطفي رضوان. (2017). 'أثر التعلم النشط باستراتيجية (فكر. زاوج. شارك) علي مستوي أداء بعض المهارات الأساسية في كرة اليد لطلاب كلية التربية الرياضية', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 20(3), pp. 50-65. doi: 10.21608/sjes.2017.263100
VANCOUVER
أحمد, رضوان مصطفي رضوان. أثر التعلم النشط باستراتيجية (فكر. زاوج. شارك) علي مستوي أداء بعض المهارات الأساسية في كرة اليد لطلاب كلية التربية الرياضية. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 2017; 20(3): 50-65. doi: 10.21608/sjes.2017.263100