يهدف البحث إلي التعرف علي تأثير بيئة تعلم افتراضية علي نواتج التعلم المهارى والمعرفي لبعض المهارات الأساسية في الريشة الطائرة، واستخدم الباحث المنهج التجريبي، واشتمل عينة البحث علي 40 طالب، وأشارت أهم النتائج إلي وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين القياسات البعدية للمجموعتين التجريبية والضابطة في الاختبارات المهارية والمعرفية لصالح المجموعة التجريبية
محمود, مصطفي طه. (2017). بيئة تعلم افتراضية وتأثيرها علي نواتج التعلم المهارى والمعرفي لبعض المهارات الأساسية في الريشة الطائرة. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 20(3), 119-147. doi: 10.21608/sjes.2017.263107
MLA
مصطفي طه محمود. "بيئة تعلم افتراضية وتأثيرها علي نواتج التعلم المهارى والمعرفي لبعض المهارات الأساسية في الريشة الطائرة", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 20, 3, 2017, 119-147. doi: 10.21608/sjes.2017.263107
HARVARD
محمود, مصطفي طه. (2017). 'بيئة تعلم افتراضية وتأثيرها علي نواتج التعلم المهارى والمعرفي لبعض المهارات الأساسية في الريشة الطائرة', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 20(3), pp. 119-147. doi: 10.21608/sjes.2017.263107
VANCOUVER
محمود, مصطفي طه. بيئة تعلم افتراضية وتأثيرها علي نواتج التعلم المهارى والمعرفي لبعض المهارات الأساسية في الريشة الطائرة. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 2017; 20(3): 119-147. doi: 10.21608/sjes.2017.263107