يهدف البحث إلي التعرف علي فاعلية استخدام نموذج التعلم التوليدي في خفض قلق الاختبار وتعلم بعض مهارات الباليه لطالبات كلية التربية الرياضية، واستخدمت الباحثة المنهج التجريبي، واشتملت عينة البحث علي 40 طالبة، وأشارت أهم النتائج إلي وجود فروق دالة إحصائياً بين متوسطات القياسين البعديين للمجموعتين التجريبية والضابطة في مستوي أداء بعض مهارات الباليه قيد البحث وقلق الاختبار لصالح القياس البعدي للمجموعة التجريبية
أمين, وسام عادل السيد. (2017). فاعلية استخدام نموذج التعلم التوليدي في خفض قلق الاختبار وتعلم بعض مهارات الباليه لطالبات كلية التربية الرياضية. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 20(3), 148-172. doi: 10.21608/sjes.2017.263110
MLA
وسام عادل السيد أمين. "فاعلية استخدام نموذج التعلم التوليدي في خفض قلق الاختبار وتعلم بعض مهارات الباليه لطالبات كلية التربية الرياضية", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 20, 3, 2017, 148-172. doi: 10.21608/sjes.2017.263110
HARVARD
أمين, وسام عادل السيد. (2017). 'فاعلية استخدام نموذج التعلم التوليدي في خفض قلق الاختبار وتعلم بعض مهارات الباليه لطالبات كلية التربية الرياضية', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 20(3), pp. 148-172. doi: 10.21608/sjes.2017.263110
VANCOUVER
أمين, وسام عادل السيد. فاعلية استخدام نموذج التعلم التوليدي في خفض قلق الاختبار وتعلم بعض مهارات الباليه لطالبات كلية التربية الرياضية. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 2017; 20(3): 148-172. doi: 10.21608/sjes.2017.263110