فاعلية استخدام نموذج التعلم التوليدي في خفض قلق الاختبار وتعلم بعض مهارات الباليه لطالبات كلية التربية الرياضية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

المستخلص

يهدف البحث إلي التعرف علي فاعلية استخدام نموذج التعلم التوليدي في خفض قلق الاختبار وتعلم بعض مهارات الباليه لطالبات كلية التربية الرياضية، واستخدمت الباحثة المنهج التجريبي، واشتملت عينة البحث علي 40 طالبة، وأشارت أهم النتائج إلي وجود فروق دالة إحصائياً بين متوسطات القياسين البعديين للمجموعتين التجريبية والضابطة في مستوي أداء بعض مهارات الباليه قيد البحث وقلق الاختبار لصالح القياس البعدي للمجموعة التجريبية

الكلمات الرئيسية