أثر القيادة علي المتعلم والمعلم في المؤسسات التعليمية المعتمدة والغير معتمدة للتعليم قبل الجامعي في ضوء معايير الجودة

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

المستخلص

يهدف البحث إلي التعرف علي المؤسسات التعليمية المعتمدة والغير معتمدة للتعليم قبل الجامعي، واستخدم الباحثون المنهج الوصفي باستخدام الأسلوب المسحي لمناسبته لطبيعة هذه الدراسة، واشتملت عينة البحث علي 32 مدرسة، وأشارت أهم النتائج إلي التعرف علي الوضع الحالي للقيادة والمتعلم والمعلم في المؤسسات التعليمية المعتمدة والغير معتمدة للتعليم قبل الجامعي في ضوء معايير الجودة.

الكلمات الرئيسية