تأثير نمطي التعلم المعكوس (التقليدي/ تدريس الأقران) المدعم بالتواصل الاجتماعي علي دافعية الإنجاز ونواتج التعلم للعب الزوجي في تنس الطاولة

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

المستخلص

يهدف البحث إلي التعرف علي تأثير نمطي التعلم المعكوس (التقليدي/ تدريس الأقران) المدعم بالتواصل الاجتماعي علي دافعية الإنجاز ونواتج التعلم للعب الزوجي في تنس الطاولة، واستخدمت الباحثة المنهج التجريبي، وتمثلت عينة البحث في 41 طالبة، وأشارت أهم النتائج إلي زيادة نسبة التحسن للتعلم المعكوس نمط تدريس الأقران علي التعلم المعكوس بالنمط التقليدي في دافعية الإنجاز، مستوي أداء اللعب الزوجي، والتحصيل المعرفي، والجوانب الوجدانية

الكلمات الرئيسية