يهدف البحث إلي التعرف علي تأثير برنامج تعليمي باستخدام المجسمات علي تعلم مسابقة دفع الجلة لفئة المكفوفين، واستخدم الباحث المنهج التجريبي، واشتملت عينة البحث علي 6 تلاميذ بالمرحلة الإعدادية من المكفوفين جزئياً، وأشارت أهم النتائج إلي تحسن المستوي الرقمي لمهارة دفع الجلة ومستوي الأداء الفني لمسابقة دفع الجلة لفئة المكفوفين جزئياً
محمود, حمدي محمد علي. (2018). تأثير برنامج تعليمي باستخدام المجسمات علي تعلم مسابقة دفع الجلة لفئة المكفوفين. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 21(2), 99-118. doi: 10.21608/sjes.2018.263171
MLA
حمدي محمد علي محمود. "تأثير برنامج تعليمي باستخدام المجسمات علي تعلم مسابقة دفع الجلة لفئة المكفوفين", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 21, 2, 2018, 99-118. doi: 10.21608/sjes.2018.263171
HARVARD
محمود, حمدي محمد علي. (2018). 'تأثير برنامج تعليمي باستخدام المجسمات علي تعلم مسابقة دفع الجلة لفئة المكفوفين', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 21(2), pp. 99-118. doi: 10.21608/sjes.2018.263171
VANCOUVER
محمود, حمدي محمد علي. تأثير برنامج تعليمي باستخدام المجسمات علي تعلم مسابقة دفع الجلة لفئة المكفوفين. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 2018; 21(2): 99-118. doi: 10.21608/sjes.2018.263171