تأثير برنامج تعليمي باستخدام المجسمات علي تعلم مسابقة دفع الجلة لفئة المكفوفين

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

المستخلص

يهدف البحث إلي التعرف علي تأثير برنامج تعليمي باستخدام المجسمات علي تعلم مسابقة دفع الجلة لفئة المكفوفين، واستخدم الباحث المنهج التجريبي، واشتملت عينة البحث علي 6 تلاميذ بالمرحلة الإعدادية من المكفوفين جزئياً، وأشارت أهم النتائج إلي تحسن المستوي الرقمي لمهارة دفع الجلة ومستوي الأداء الفني لمسابقة دفع الجلة لفئة المكفوفين جزئياً

الكلمات الرئيسية