استراتيجية التعلم النشط وتأثيرها علي بعض نواتج التعلم لمقرر التربية الحركية لطلبة كلية التربية الرياضية – جامعة مدينة السادات

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

المستخلص

يهدف البحث إلي بناء استراتيجية التعلم النشط لمقرر التربية الحركية لمعرفة تأثيرها علي بعض نواتج التعلم لمقرر التربية الحركية لطلبة كلية التربية الرياضية – جامعة مدينة السادات، واستخدم الباحثان المنهج التجريبي، واشتملت عينة البحث علي 174 طالب، وأشارت أهم النتائج إلي أنه توجد فروق دالة إحصائياً بين نتائج القياسات البعدية لكل من المجموعة الضابطة والمجموعة التجريبية في مهارة تنفيذ درس التربية الحركية لصالح المجموعة التجريبية 

الكلمات الرئيسية