تأثير استخدام الألعاب (الحركية – الشعبية) علي تعلم بعض المهارات الأساسية والأهداف التربوية بدرس التربية الرياضية لتلاميذ المرحلة الابتدائية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

المستخلص

يهدف البحث إلي التعرف علي تأثير استخدام الألعاب (الحركية – الشعبية) علي تعلم بعض المهارات الأساسية والأهداف التربوية بدرس التربية الرياضية لتلاميذ المرحلة الابتدائية، واستخدم الباحث المنهج التجريبي، واشتملت عينة البحث علي 40 تلميذ، وأشارت أهم النتائج إلي تفوق المجموعة التجريبية التي استخدمت برنامج الألعاب الحركية الشعبية المقترح في نسب التحسن علي المجموعة الضابطة التي استخدمت النشاط الحركي الموجه من خلال أسلوب الأوامر

الكلمات الرئيسية