يهدف هذا البحث الى التعرف على :
تأثير استخدام الموديلات التعليمية المبرمجة على تعلم بعض مهارات كرة القدم لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسى
استخدم الباحث المنهج التجريبى
تم اختيار عينة البحث بالطريقة العمدية من تلاميذ الصف السادس الابتدائى وتكونت عينة البحث من 70 تلميذ
تم التوصل الى أن :
الموديلات التعليمية المبرمجة لها تأثير واضح على تعلم مهارات كرة القدم
وتعد من الاساليب الجيدة التى يتم التعلم بها
علي, تامر جمال عرفة. (2018). تأثير استخدام الموديلات التعليمية المبرمجة علي تعلم بعض مهارات كرة القدم لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 22(2), 75-90. doi: 10.21608/sjes.2018.263218
MLA
تامر جمال عرفة علي. "تأثير استخدام الموديلات التعليمية المبرمجة علي تعلم بعض مهارات كرة القدم لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 22, 2, 2018, 75-90. doi: 10.21608/sjes.2018.263218
HARVARD
علي, تامر جمال عرفة. (2018). 'تأثير استخدام الموديلات التعليمية المبرمجة علي تعلم بعض مهارات كرة القدم لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 22(2), pp. 75-90. doi: 10.21608/sjes.2018.263218
VANCOUVER
علي, تامر جمال عرفة. تأثير استخدام الموديلات التعليمية المبرمجة علي تعلم بعض مهارات كرة القدم لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 2018; 22(2): 75-90. doi: 10.21608/sjes.2018.263218