يهدف البحث الى :
التعرف على تأثير استخدام استراتيجية الياءات الخمس على مستوى التحصيل المعرفى والمهارى بدرس التربية الرياضية
استخدم الباحث المنهج شبه التجريبى
استخلص الباحث الااتى :
توجد فروق ذات دلالة احصائية بين متوسطات القياسات القبلية والبعدية للمجموعة التجريبية فى متغيرات البحث
محمد, أحمد شوقي. (2019). تأثير استخدام الياءات الخمس (5 E, s) علي مستوي التحصيل المعرفي والمهاري بدرس التربية الرياضية لتلاميذ المرحلة الإعدادية. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 22(3), 1-11. doi: 10.21608/sjes.2019.263223
MLA
أحمد شوقي محمد. "تأثير استخدام الياءات الخمس (5 E, s) علي مستوي التحصيل المعرفي والمهاري بدرس التربية الرياضية لتلاميذ المرحلة الإعدادية", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 22, 3, 2019, 1-11. doi: 10.21608/sjes.2019.263223
HARVARD
محمد, أحمد شوقي. (2019). 'تأثير استخدام الياءات الخمس (5 E, s) علي مستوي التحصيل المعرفي والمهاري بدرس التربية الرياضية لتلاميذ المرحلة الإعدادية', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 22(3), pp. 1-11. doi: 10.21608/sjes.2019.263223
VANCOUVER
محمد, أحمد شوقي. تأثير استخدام الياءات الخمس (5 E, s) علي مستوي التحصيل المعرفي والمهاري بدرس التربية الرياضية لتلاميذ المرحلة الإعدادية. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 2019; 22(3): 1-11. doi: 10.21608/sjes.2019.263223