يهدف البحث الى التعرف على تأثير استراتيجية الياءات الخمس (E's5) المدعم إلكترونياً على التحصيل المعرفي وبعض المهارات الهجومية فى كرة اليد، وإستخدم الباحث المنهج التجريبى بإستخدام التصميم التجريبى لمجموعتين إحداهما تجريبية والاّخرى ضابطة بإستخدام القياس (القبلى – البعدى) وذلك لمناسبته لطبيعة هذا البحث، وتمثل مجتمع البحث الفرقة الاولى بكلية التربية الرياضية جامعة بنها للعام الدراسي 2021-2022م، وتم إختيار عينة البحث بالطريقة العمدية وبلغ قوامهن (30) طالبة تم تقسيمهم إلى مجموعتين إحداهما تجريبية يبلغ قوامهن (15) طالبة والاّخرى ضابطة ويبلغ قوامهن (15) طالبة، وتم إختيار عينة الدراسة الإستطلاعية من نفس المجتمع الأصلى للبحث ومن خارج عينة البحث الأساسية و يبلغ قوامها (10) طالبات، وأشارت أهم النتائج إلي:
ساهم البرنامج التعليمى بإستخدام استراتيجة الياءات الخمس (E's5) المدعم إلكترونياً بشكل إيجابى على تعلم المهارات الهجومية فى كرة اليد قيد البحث.
ساهم البرنامج التعليمى بإستخدام استراتيجة الياءات الخمس (E's5) المدعم إلكترونياً بشكل إيجابى على تحسن التحصيل المعرفى الخاص برياضة كرة اليد قيد البحث.
شحاتة, أحمد محمد علي. (2022). تأثير إستراتيجية الياءات الخمس (E's5) المدعم إلكترونياً على التحصيل المعرفي وبعض المهارات الهجومية فى كرة اليد. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 30(13), 1-39. doi: 10.21608/sjes.2022.271615
MLA
أحمد محمد علي شحاتة. "تأثير إستراتيجية الياءات الخمس (E's5) المدعم إلكترونياً على التحصيل المعرفي وبعض المهارات الهجومية فى كرة اليد", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 30, 13, 2022, 1-39. doi: 10.21608/sjes.2022.271615
HARVARD
شحاتة, أحمد محمد علي. (2022). 'تأثير إستراتيجية الياءات الخمس (E's5) المدعم إلكترونياً على التحصيل المعرفي وبعض المهارات الهجومية فى كرة اليد', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 30(13), pp. 1-39. doi: 10.21608/sjes.2022.271615
VANCOUVER
شحاتة, أحمد محمد علي. تأثير إستراتيجية الياءات الخمس (E's5) المدعم إلكترونياً على التحصيل المعرفي وبعض المهارات الهجومية فى كرة اليد. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 2022; 30(13): 1-39. doi: 10.21608/sjes.2022.271615