تأثير استخدام السوشيال ميديا علي تنمية الثقافة الغذائية لدي طلاب كلية التربية الرياضية جامعة بنها

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

كلية التربية الرياضية - جامعة بنها

المستخلص

يهدف البحث إلي التعرف علي تأثير استخدام السوشيال ميديا علي تنمية الثقافة الغذائية لدي طلاب كلية التربية الرياضية – جامعة بنها "عينة البحث"، استخدمت الباحثة المنهج التجريبي بتصميم المجموعة الواحدة مع (قياس قبلي – قياس بيني - قياس بعدي)، وذلك لملائمته لطبيعة هذا البحث، واشتمل مجتمع البحث على طلاب الفرقة الأولي بكلية التربية الرياضية – جامعة بنها، وبلغ قوام مجتمع البحث (1700) طالب؛ ثم قامت الباحثة باختيار عينة البحث بالطريقة العمدية من مجتمع البحث، وبلغ قوام عينة البحث الأساسية (450) طالب، وتم اختيار (70) طالب كعينة استطلاعية من داخل مجتمع البحث وخارج العينة الأساسية لإجراء المعاملات العلمية للاختبارات، حيث بلغ حجم العينة الإجمالي (520) طالب.

الكلمات الرئيسية