يهدف البحث إلى تصميم برنامج تعليمي باستخدام الألعاب التعليمية الالكترونية علي تعلم بعض مهارات التمرينات الايقاعية. واستخدمت الباحثة المنهج التجريبى بتصميم المجموعة الواحدة باستخدام القياس القبلي والبعدي وتم اختيار عينة البحث بالطريقة العشوائية من تلميذات الصف الأول الاعدادي – مدرسة السنطة الاعدادية بنات وبلغت عينة البحث (50) تلميذة من مجتمع البحث تم تقسيمهم إلي (30) تلميذة للمجموعة التجريبية ، (20) تلميذة عينة استطلاعية وأظهرت النتائج أن الألعاب التعليمية الالكترونية ساهمت بطريقة إيجابية وفعالة في تحسين شكل الأداء المهارى ومستوى التحصيل المعرفي لمهارات التمرينات الإيقاعية (قيد البحث) كما كان له تأثير إيجابى فى الآراء والانطباعات الوجدانية للتلميذات تجاه البرنامج التعليمى باستخدام الألعاب التعليمية الالكترونية .
السيد, إيمان جمال حافظ. (2023). فعالية برنامج تعليمي باستخدام الألعاب التعليمية الإلكترونية علي بعض مهارات التمرينات الإيقاعية للحلقة الثانية من التعليم الأساسي. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 32(2), 228-263. doi: 10.21608/sjes.2023.239883.1983
MLA
إيمان جمال حافظ السيد. "فعالية برنامج تعليمي باستخدام الألعاب التعليمية الإلكترونية علي بعض مهارات التمرينات الإيقاعية للحلقة الثانية من التعليم الأساسي", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 32, 2, 2023, 228-263. doi: 10.21608/sjes.2023.239883.1983
HARVARD
السيد, إيمان جمال حافظ. (2023). 'فعالية برنامج تعليمي باستخدام الألعاب التعليمية الإلكترونية علي بعض مهارات التمرينات الإيقاعية للحلقة الثانية من التعليم الأساسي', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 32(2), pp. 228-263. doi: 10.21608/sjes.2023.239883.1983
VANCOUVER
السيد, إيمان جمال حافظ. فعالية برنامج تعليمي باستخدام الألعاب التعليمية الإلكترونية علي بعض مهارات التمرينات الإيقاعية للحلقة الثانية من التعليم الأساسي. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 2023; 32(2): 228-263. doi: 10.21608/sjes.2023.239883.1983