الأهداف التسويقية لتسويق منشات نادي مدينتي الرياضي

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

كلية التربية الرياضية جامعة بنها

المستخلص

ملخص البحث باللغة العربية:
هدف البحث إلى تحديد الأهداف التسويقية للمنشآت بنادى مدينتى الرياضى، وإستخدم الباحثون المنهج الوصفى - " الدراسة المسحية " وذلك لملاءمته لطبيعة هذا البحث، كما تم اختيار عينة البحث الأساسية بالطريقة " العمدية الطبقية " من داخل مجتمع البحث من القائمون على النشاط الرياضى ومنشآته بنادي مدينتى الرياضى ، وعددهم (72) مفردة والتي تمثل ما يعادل (74.23%) من مجتمع البحث ، على أن لا يكونوا قد اشتركوا في التجربة الإستطلاعية، وأشارت أهم النتائج إلى:

لا يوجد معايير واضحة للأهداف التسويقية للمنشآت الرياضيه .
لا يوجد دعم ومسأندة من ادارة النادي في وضع الخطط والبرامج وإلاستراتيجيات الجيدة للارتقاء بالنشاط الإستثماري للمنشآت الرياضية.
الأهداف لا تعمل على توفير برامج تتضمن فعإلىات تسهم في تطويرقدرات ومهارات المستفيدين الرياضية والحياتية.

الكلمات الرئيسية