ملخص البحث باللغة العربية:
هدف البحث إلى تحديد الأهداف التسويقية للمنشآت بنادى مدينتى الرياضى، وإستخدم الباحثون المنهج الوصفى - " الدراسة المسحية " وذلك لملاءمته لطبيعة هذا البحث، كما تم اختيار عينة البحث الأساسية بالطريقة " العمدية الطبقية " من داخل مجتمع البحث من القائمون على النشاط الرياضى ومنشآته بنادي مدينتى الرياضى ، وعددهم (72) مفردة والتي تمثل ما يعادل (74.23%) من مجتمع البحث ، على أن لا يكونوا قد اشتركوا في التجربة الإستطلاعية، وأشارت أهم النتائج إلى:
لا يوجد معايير واضحة للأهداف التسويقية للمنشآت الرياضيه .
لا يوجد دعم ومسأندة من ادارة النادي في وضع الخطط والبرامج وإلاستراتيجيات الجيدة للارتقاء بالنشاط الإستثماري للمنشآت الرياضية.
الأهداف لا تعمل على توفير برامج تتضمن فعإلىات تسهم في تطويرقدرات ومهارات المستفيدين الرياضية والحياتية.
عمر, أحمد نبيل, سعودي, أسامة رجب عبد المعبود, & راشد, محمود عبدالرازق. (2024). الأهداف التسويقية لتسويق منشات نادي مدينتي الرياضي. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 33(2), 218-246. doi: 10.21608/sjes.2023.219193.1971
MLA
أحمد نبيل عمر; أسامة رجب عبد المعبود سعودي; محمود عبدالرازق راشد. "الأهداف التسويقية لتسويق منشات نادي مدينتي الرياضي", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 33, 2, 2024, 218-246. doi: 10.21608/sjes.2023.219193.1971
HARVARD
عمر, أحمد نبيل, سعودي, أسامة رجب عبد المعبود, راشد, محمود عبدالرازق. (2024). 'الأهداف التسويقية لتسويق منشات نادي مدينتي الرياضي', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 33(2), pp. 218-246. doi: 10.21608/sjes.2023.219193.1971
VANCOUVER
عمر, أحمد نبيل, سعودي, أسامة رجب عبد المعبود, راشد, محمود عبدالرازق. الأهداف التسويقية لتسويق منشات نادي مدينتي الرياضي. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 2024; 33(2): 218-246. doi: 10.21608/sjes.2023.219193.1971