تقييم مدربى أكاديميات كرة القدم بجمهورية مصر العربية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

المستخلص

يهدف البحث إلى تقييم مدربى أكاديميات كرة القدم بجمهورية مصر العربية استخدم الباحث المنهج الوصفي باستخدام الأسلوب المسحي وذلك لملاءمته مع طبيعة إجراءات البحث تكون مجتمع البحث من مدربي اكاديميات كرة القدم بجمهورية مصر العربية حيث قام الباحث بإختيار عينة البحث بالطريقة العمدية من المدريين الفنيين ومديرى  اكاديميات كرة القدم الخاصة ببعض محافظات جمهورية مصر العربية وكانت عينة البحث عددهم  171مدير فنى ومدير اكاديمية ، وقد تم الاستعانة بعينة قوامها 15 لإجراء المعاملات العلمية (الدراسة الإستطلاعية) عليهم وبذلك تصبح عينة البحث الفعلية 186 مدرير فنى ومدير اكاديمية  والجدول رقم (1) يضح توصيف عينة البحث الأساسية.
وكانت التوصيات ما يلي :
 
- أن يكون مدرب أكاديمية كرة القدم يجيد إستخدام تكنولوجيا الإتصالات والمعلومات (الهواتف الذكية والإنترنت).
     - إنشاء موقع الكترونى خاص يأكاديميات كرة القدم على مستوى جمهورية مصر العربية للتواصل الدائم مع مدربى كرة القدم بجمهورية مصر العربية لإمدادهم بكل ما هو جديد فى عالم كرة القدم.
    - الحصول على دورات فى استخدام الحاسب الآلى ونظم المعلومات لما له من أهمية بالغة فى التدريب خلال الوحدة التدريبية وعمل قاعدة بيانات تساعد على امكانية قياس الاداء الذى وصل اليه المتدربين.
  -رقابة ومتابعة مدربى الاكاديميات بشكل دورى لمعرفة مدى التزامهم بواجبهم وعملهم.

الكلمات الرئيسية