تأثير نموذج دورة أبعاد التعلم سباعية المراحل المدعم بالحاسب الآلى على بعض المهارات بدرس التربية الرياضية وتنمية التفكير الناقد للتلاميذ المميزين بالمرحلة الثانوية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

المستخلص

تأثير نموذج دورة أبعاد التعلم سباعية المراحل المدعم بالحاسب الآلي على بعض المهارات بدرس التربية الرياضية وتنمية التفكير الناقد للتلاميذ المميزين بالمرحلة الثانوية يهدف هذا البحث إلى استخدام نموذج دورة أبعاد التعلم سباعية المراحل المدعم بالحاسب الآلي في تعلم مهارات (مسك الكرة ، المحاورة ، التمريرة الصدرية ، التصويب السلمى) في كرة السلة بدرس التربية الرياضية لتلاميذ الصف الأول بالمرحلة الثانوية بالمدينة المنورة والعينة تلاميذ المرحلة الاعداديه بالمدينة المنورة بالسعودية واستخدم الباحث المنهج التجريبي لمجموعتين ضابطه وتجريبيه واهم النتائج ان المجموعة التجريبية التي استخدمت دورة ابعاد التعلم المدعم بالحاسب الالي تفوقت على المجموعة الضابطة التي استخدمت الطريقة التقليدية

الكلمات الرئيسية