تأثير استخدام أسلوب التدريس المتباين علي أداء بعض مهارات الرقص الشعبي لدى طالبات كلية التربية الرياضية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

المستخلص

يهدف هذا البحث إلى التعرف على :- تأثير استخدام الأسلوب المتباين على أداء بعض مهارات التعببر الحركى (الرقص الشعبي) لدى طالبات كلية التربية الرياضية – جامعة مدينة السادات.
       استخدمت الباحثة المنهج التجريبي لملائمته لطبيعة وهدف وفروض وعينة الدراسه قيد البحث ، مع تحديد التصميم التجريبي مجموعتان أحدهما ضابطة والأخرى تجريبية وباستخدام القياسات القبلية والبعدية لمتغيرات البحث.
       استخدمت الباحثة المنهج التجريبي لملائمته لطبيعة وهدف وفروض وعينة الدراسه قيد البحث ، مع تحديد التصميم التجريبي مجموعتان أحدهما ضابطة والأخرى تجريبية وباستخدام القياسات القبلية والبعدية لمتغيرات البحث.
       استخدمت الباحثة المنهج التجريبي لملائمته لطبيعة وهدف وفروض وعينة الدراسه قيد البحث ، مع تحديد التصميم التجريبي مجموعتان أحدهما ضابطة والأخرى تجريبية وباستخدام القياسات القبلية والبعدية لمتغيرات البحث.

الكلمات الرئيسية