يهدف هذا البحث إلى التعرف على :- تأثير استخدام الأسلوب المتباين على أداء بعض مهارات التعببر الحركى (الرقص الشعبي) لدى طالبات كلية التربية الرياضية – جامعة مدينة السادات.
استخدمت الباحثة المنهج التجريبي لملائمته لطبيعة وهدف وفروض وعينة الدراسه قيد البحث ، مع تحديد التصميم التجريبي مجموعتان أحدهما ضابطة والأخرى تجريبية وباستخدام القياسات القبلية والبعدية لمتغيرات البحث.
استخدمت الباحثة المنهج التجريبي لملائمته لطبيعة وهدف وفروض وعينة الدراسه قيد البحث ، مع تحديد التصميم التجريبي مجموعتان أحدهما ضابطة والأخرى تجريبية وباستخدام القياسات القبلية والبعدية لمتغيرات البحث.
استخدمت الباحثة المنهج التجريبي لملائمته لطبيعة وهدف وفروض وعينة الدراسه قيد البحث ، مع تحديد التصميم التجريبي مجموعتان أحدهما ضابطة والأخرى تجريبية وباستخدام القياسات القبلية والبعدية لمتغيرات البحث.
الحريرى, رشا يحي السيد. (2020). تأثير استخدام أسلوب التدريس المتباين علي أداء بعض مهارات الرقص الشعبي لدى طالبات كلية التربية الرياضية. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 24(1), 47-71. doi: 10.21608/sjes.2020.261232
MLA
رشا يحي السيد الحريرى. "تأثير استخدام أسلوب التدريس المتباين علي أداء بعض مهارات الرقص الشعبي لدى طالبات كلية التربية الرياضية", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 24, 1, 2020, 47-71. doi: 10.21608/sjes.2020.261232
HARVARD
الحريرى, رشا يحي السيد. (2020). 'تأثير استخدام أسلوب التدريس المتباين علي أداء بعض مهارات الرقص الشعبي لدى طالبات كلية التربية الرياضية', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 24(1), pp. 47-71. doi: 10.21608/sjes.2020.261232
VANCOUVER
الحريرى, رشا يحي السيد. تأثير استخدام أسلوب التدريس المتباين علي أداء بعض مهارات الرقص الشعبي لدى طالبات كلية التربية الرياضية. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 2020; 24(1): 47-71. doi: 10.21608/sjes.2020.261232