الدراما الحركية وتأثيرها فى دعم القيم والأتجاهات لدى تلميذات الحلقة الثانية من التعليم الأساسى .
إستخدمت الباحثة المنهج التجريبي بإستخدام التصميم التجريبي لمجموعتين إحداهما تجريبية والأخرى ضابطة بإستخدام القياس (القبلي – البعدي) وذلك لمناسبتة لطبيعة هذا البحث.
قامت الباحثة باختيار عينة البحث بالطريقة العمدية وقوامها (60) تلميذة , تم إجراء الدراسة الاستطلاعية علي عينة قوامها(30) تلميذة من نفس مجتمع البحث وخارج العينة الاساسية.
من خلال ما تحقق من فروض البحث ووفقا لما توصلت اليه نتائج التحليل الاحصائى وفى ضوء عرض ومناقشة النتائج وفى حدود عينه البحث والادوات المستخدمه امكنت الباحثة التوصل إلى أن:
الدراما الحركية لها تاثير إيجابى وواضح على دعم القيم لدى تلميذات الحلقة الثانية من التعليم الاساسى
الدراما الحركية لها تاثير إيجابى وواضح على دعم الاتجاهات لدى تلميذات الحلقة الثانية من التعليم الاساسى
محمـــد, ولاء محمــد مهــدى. (2020). الدراما الحركية وتأثيرها فى دعم القيم والأتجاهات لدى تلميذات الحلقة الثانية من التعليم الأساسى. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 24(7), 122-152. doi: 10.21608/sjes.2020.261405
MLA
ولاء محمــد مهــدى محمـــد. "الدراما الحركية وتأثيرها فى دعم القيم والأتجاهات لدى تلميذات الحلقة الثانية من التعليم الأساسى", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 24, 7, 2020, 122-152. doi: 10.21608/sjes.2020.261405
HARVARD
محمـــد, ولاء محمــد مهــدى. (2020). 'الدراما الحركية وتأثيرها فى دعم القيم والأتجاهات لدى تلميذات الحلقة الثانية من التعليم الأساسى', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 24(7), pp. 122-152. doi: 10.21608/sjes.2020.261405
VANCOUVER
محمـــد, ولاء محمــد مهــدى. الدراما الحركية وتأثيرها فى دعم القيم والأتجاهات لدى تلميذات الحلقة الثانية من التعليم الأساسى. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 2020; 24(7): 122-152. doi: 10.21608/sjes.2020.261405