يهدف البحث الى التعرف علي تأثير التعليم المعكوس المدعم بالتواصل الاجتماعي على تعلم بعض مهارات كرة القدم لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية الأزهرية وقد استخدم الباحث المنهج التجريبي بتصميم مجموعتين إحداهما تجربية (التعليم المعكوس المدعم بالتواصل الاجتماعي) وبلغ قوامها (15) , والأخري مجموعة ضابطة ( أسلوب العرض والشرح ) وبلغ قوامها (24) ، وقد تم إختيارهم بالطريقة العمدية العشوائية 0
وبعد جمع البيانات والمعالجات الإحصائية والنتائج التي توصل إليها الباحث أمكن التوصل إلي الأستخلاصات والتوصيات الآتية :
- ان أستخدام التعليم المعكوس المدعم بالتواصل الاجتماعي له تأثير أكثر فاعلية وايجابية على التعلم المهاري لبعض مهارات كرة القدم قيد البحث مقارنة بأسلوب العرض والشرح.
- إستخدام التعليم المعكوس المدعم بالتواصل الاجتماعي فى العملية التعليمية لما لها من تأثير إيجابي على التعلم ، والإهتمام بإدخال المستحدثات التكنولوجية الحديثة على العملية التعليمية وعدم الأعتماد على طريقة واحد فقط تمشياً مع التحديث والتطوير التربوي.
السيد, محمد فراج جاد. (2022). تأثير التعليم المعكوس المدعم بالتواصل الاجتماعي على تعلم بعض مهارات كرة القدم لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية الأزهرية. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 29(3), 138-166. doi: 10.21608/sjes.2022.261849
MLA
محمد فراج جاد السيد. "تأثير التعليم المعكوس المدعم بالتواصل الاجتماعي على تعلم بعض مهارات كرة القدم لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية الأزهرية", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 29, 3, 2022, 138-166. doi: 10.21608/sjes.2022.261849
HARVARD
السيد, محمد فراج جاد. (2022). 'تأثير التعليم المعكوس المدعم بالتواصل الاجتماعي على تعلم بعض مهارات كرة القدم لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية الأزهرية', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 29(3), pp. 138-166. doi: 10.21608/sjes.2022.261849
VANCOUVER
السيد, محمد فراج جاد. تأثير التعليم المعكوس المدعم بالتواصل الاجتماعي على تعلم بعض مهارات كرة القدم لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية الأزهرية. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 2022; 29(3): 138-166. doi: 10.21608/sjes.2022.261849