يهدف هذا البحث إلى التعرف علي تأثير استخدام التعلم المعكوس علي مستوي أداء الضربة الساحقة في التنس للمبتدئين تحت 12 سنة، وأستخدم الباحث المنهج شبه التجريبي ،وقام الباحث باختيار عينة البحث الاساسية بالطريقة العشوائية من مبتدئي رياضة التنس بنادي جزيرة الورد حيث بلغ عددهم (40) مبتدئ مقسمين الي مجموعتين مجموعة تجريبية وعددها (20) مبتدء ومجموعة ضابطة وعددها ( 20) مبتدء ، واظهرت النتائج انه توجد فروق دالة إحصائيا بين القياسين البعديين لكلا من المجموعة الضابطة والتجريبية في مستوي أداء الضربة الساحقة في التنس للمبتدئين تحت 12 سنة قيد البحث لصالح المجموعة التجريبية. أسلوب التعلم المعكوس من أفضل أساليب التعلم والتي تستخدم التكنولوجيا الحديثة في تعليم أداء الضربة الساحقة في التنس للمبتدئين تحت 12 سنة (قيد البحث).
مصطفى, مصطفى محمد. (2022). تأثير استخدام التعلم المعكوس علي مستوي أداء الضربة الساحقة في التنس للمبتدئين تحت 12 سنة.. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 29(11), 153-174. doi: 10.21608/sjes.2022.261932
MLA
مصطفى محمد مصطفى. "تأثير استخدام التعلم المعكوس علي مستوي أداء الضربة الساحقة في التنس للمبتدئين تحت 12 سنة.", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 29, 11, 2022, 153-174. doi: 10.21608/sjes.2022.261932
HARVARD
مصطفى, مصطفى محمد. (2022). 'تأثير استخدام التعلم المعكوس علي مستوي أداء الضربة الساحقة في التنس للمبتدئين تحت 12 سنة.', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 29(11), pp. 153-174. doi: 10.21608/sjes.2022.261932
VANCOUVER
مصطفى, مصطفى محمد. تأثير استخدام التعلم المعكوس علي مستوي أداء الضربة الساحقة في التنس للمبتدئين تحت 12 سنة.. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 2022; 29(11): 153-174. doi: 10.21608/sjes.2022.261932