* نموذج لإستراتيجية مقترحة لتسويق أنشطة الإتحاد المصري للسباحة *

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

المستخلص

قام الباحث بدراسة تحت عنوان نموذج لإستراتيجية مقترحة لتسويق أنشطة الإتحاد المصري للسباحة وتهدف الدراسة إلى: وضع نموذج لإستراتيجية مقترحة لتسويق أنشطة الإتحاد المصري للسباحة ، قام الباحث باختيار عينة البحث بالطريقة العمدية من روؤساء وأعضاء مجالس إداراة الإتحادات (السباحة ، الغوص ، كرة الماء ، السباحة المتزامنة ، السباحة المفتوحة للمياه),روؤساء وأعضاء اللجنة الفنية بإتحادات السباحة,روؤساء و أعضاء لجنة إدارة المسابقات بإتحادات السباحة,مديريين إداريين بإتحادات السباحة حيث بلغ عدد العينة الاستطلاعية (10) والعينة الأساسية (50) واستخدم الباحث المنهج الوصفي كما استخدم استمارة الإستبيان كأداة لجمع البيانات .
وكان من أهم الإستنتاجات:

تمكن الباحث من التوصل إلي نموذج استراتيجية التسويق المقترحة لتسويق أنشطة الإتحاد المصري للسباحة.
عمل دورات صقل للتنمية المهنية للسادة (الحكام – المدربين – الإداريين).

تنظيم العديد من الأنشطة الدولية والعالمية سنوياَ

الكلمات الرئيسية