قام الباحث بدراسة تحت عنوان نموذج لإستراتيجية مقترحة لتسويق أنشطة الإتحاد المصري للسباحةوتهدف الدراسة إلى: وضع نموذج لإستراتيجية مقترحة لتسويق أنشطة الإتحاد المصري للسباحة ، قام الباحث باختيار عينة البحث بالطريقة العمدية من روؤساء وأعضاء مجالس إداراة الإتحادات (السباحة ، الغوص ، كرة الماء ، السباحة المتزامنة ، السباحة المفتوحة للمياه),روؤساء وأعضاء اللجنة الفنية بإتحادات السباحة,روؤساء و أعضاء لجنة إدارة المسابقات بإتحادات السباحة,مديريين إداريين بإتحادات السباحة حيث بلغ عدد العينة الاستطلاعية (10) والعينة الأساسية (50) واستخدم الباحث المنهج الوصفي كما استخدم استمارة الإستبيان كأداة لجمع البيانات . وكان من أهم الإستنتاجات:
تمكن الباحث من التوصل إلي نموذج استراتيجية التسويق المقترحة لتسويق أنشطة الإتحاد المصري للسباحة.
عمل دورات صقل للتنمية المهنية للسادة (الحكام – المدربين – الإداريين).
إبراهيم, ليلي عثمان, النجار, محمد محمود, & إبراهيم, محمد السيد السيد. (2021). * نموذج لإستراتيجية مقترحة لتسويق أنشطة الإتحاد المصري للسباحة *. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 27(4), 122-147. doi: 10.21608/sjes.2021.262252
MLA
ليلي عثمان إبراهيم; محمد محمود النجار; محمد السيد السيد إبراهيم. "* نموذج لإستراتيجية مقترحة لتسويق أنشطة الإتحاد المصري للسباحة *", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 27, 4, 2021, 122-147. doi: 10.21608/sjes.2021.262252
HARVARD
إبراهيم, ليلي عثمان, النجار, محمد محمود, إبراهيم, محمد السيد السيد. (2021). '* نموذج لإستراتيجية مقترحة لتسويق أنشطة الإتحاد المصري للسباحة *', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 27(4), pp. 122-147. doi: 10.21608/sjes.2021.262252
VANCOUVER
إبراهيم, ليلي عثمان, النجار, محمد محمود, إبراهيم, محمد السيد السيد. * نموذج لإستراتيجية مقترحة لتسويق أنشطة الإتحاد المصري للسباحة *. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 2021; 27(4): 122-147. doi: 10.21608/sjes.2021.262252