تقويم استخدام وسائل الإعلام الجديد في الأندية الرياضية بمحافظة القليوبية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

المستخلص

يهدف البحث إلي تقويم استخدام وسائل الإعلام الجديد في الأندية الرياضية بمحافظة القليوبية , وأستخدم الباحث المنهج الوصفي بخطواته وإجراءاته . ويتكون مجتمع البحث من أعضاء مجالس الإدارة والمديرين التنفيذيين ومديري الأقسام بالأندية الرياضية. عينة البحث: تم اختيار عينة البحث بالطريقة العمدية من أعضاء مجالس الإدارة والمديرين التنفيذيين ومديري الأقسام بالأندية الرياضية بمحافظة القليوبية وهم أندية (شباب طوخ – بهتيم – طوخ الرياضي – شبرا الخيمة – شبين القناطر – بنها الرياضي – العبور ) وكانت من أهم استخلاصات والتوصيات ما يلى .

الهاتف المحمول الذكي هو أكثر التطبيقات التفاعلية التي تستخدمها الأندية الرياضية عبر وسائل الإعلام الجديد.
المجلة الإلكترونية الدورية هو أقل التطبيقات التفاعلية التي تستخدمها الأندية الرياضية عبر وسائل الإعلام الجديد.
هدف استخدام وسائل الإعلام الجديد هو دراسة المشكلات التي تنشأ في الأندية الرياضية واقتراح الحلول المناسبة لها.
يجب الاستفادة من وسائل التقنه الحديثة ، من حيث المعدات والطرق والأساليب لتسهيل الأداء ، وإتمامه بكفاءة عالية.
ضرورة وجود إدارة مستقلة لممارسة أنشطة العلاقات العامة داخل الأندية الرياضية.

الكلمات الرئيسية