فاعلية تطبيق استراتيجية الصف المقلوب المدعمه بشبكة التواصل الاجتماعي علي تعلم بعض المهارات الحركية في الجمباز الايقاعي

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

المستخلص

يهدف البحث الي:
- معرفة فاعلية تطبيق استراتيجية الصف المقلوب المدعمه بشبكة التواصل الاجتماعي علي تعلم بعض المهارات الحركية في الجمباز الايقاعي علي طالبات كلية التربية الرياضية

منهج البحث :

       تحقيقاً لأهداف البحث وفروضه أستخدمت الباحثه المنهج التجريبي نظراً لملاءمته لطبيعة البحث بإستخدام التصميم التجريبي لمجموعتين (مجموعة ضابطة ومجموعة تجريبية).

مجتمع وعينة البحث:
تم اختيار مجتمع وعينة البحث بالطريقة العمدية من طالبات الفرقة الثالثة بنات بكليــة التربيــة الرياضيـــة جامعة مدينة السادات المقيدات للعام الجامعى 2018/2019م  والبالغ عددهن (40) طالبة.

التوصيات :

امكانيه استخدام الصف المقلوب في تعلم بعض المهارات الاساسيه في الجمباز الايقاعي.

 
- ضروره استخدام الصف المقلوب لزياده بعض الخبرات المعرفيه للطالبات عن طريق نبذه تاريخيه عن التطور التاريخي والقانون وبعض المعلومات المرتبطه بالجمباز الايقاعي.
-ضروره استخدام الصف المقلوب ضمن اساليب التعلم في التدريس

الكلمات الرئيسية