أثر برنامج تعليمي علي تعلم بعض مهارات السباحة لتلاميذ مدارس التربية الفكرية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

المستخلص

هدفت الدراسة الحالية الي تصميم برنامج تعليمي ومعرفة أثرة علي تعليم بعض مهارات السباحة لتلاميذ مدارس التربية الفكرية الذين تتراوح أعمارهم من سن 7 حتي 10 سنوات وقد أستخدام الباحث المنهج التجريبي ،      وقد أشتملت عينة البحث علي (20) تلميذ من مدارس التربية الفكرية وقد أشتملت أدوات الدراسة علي أختبار تقييم مستوي الأداء المهاري لبعض مهارات السباحة لتلاميذ مدارس التربية الفكرية وبرنامج لتعليم بعض مهارات السباحة لتلاميذ مدارس التربية الفكرية وقد توصلت النتائج الي:

توجد فروق ذات دلالة إحصائية ونسب تغير وحجم تأثير بين متوسطات درجات القياسين القبلي والبعدي لصالح القياس البعدي في تعلم بعض مهارات السباحة لتلاميذ مدارس التربية الفكرية .

الكلمات الرئيسية