هدفت الدراسة الحالية الي تصميم برنامج تعليمي ومعرفة أثرة علي تعليم بعض مهارات السباحة لتلاميذ مدارس التربية الفكرية الذين تتراوح أعمارهم من سن 7 حتي 10 سنوات وقد أستخدام الباحث المنهج التجريبي ، وقد أشتملت عينة البحث علي (20) تلميذ من مدارس التربية الفكرية وقد أشتملت أدوات الدراسة علي أختبار تقييم مستوي الأداء المهاري لبعض مهارات السباحة لتلاميذ مدارس التربية الفكرية وبرنامج لتعليم بعض مهارات السباحة لتلاميذ مدارس التربية الفكرية وقد توصلت النتائج الي:
توجد فروق ذات دلالة إحصائية ونسب تغير وحجم تأثير بين متوسطات درجات القياسين القبلي والبعدي لصالح القياس البعدي في تعلم بعض مهارات السباحة لتلاميذ مدارس التربية الفكرية .
صالح, محمد شوقت خاطر. (2022). أثر برنامج تعليمي علي تعلم بعض مهارات السباحة لتلاميذ مدارس التربية الفكرية. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 28(1), 112-133. doi: 10.21608/sjes.2021.262746
MLA
محمد شوقت خاطر صالح. "أثر برنامج تعليمي علي تعلم بعض مهارات السباحة لتلاميذ مدارس التربية الفكرية", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 28, 1, 2022, 112-133. doi: 10.21608/sjes.2021.262746
HARVARD
صالح, محمد شوقت خاطر. (2022). 'أثر برنامج تعليمي علي تعلم بعض مهارات السباحة لتلاميذ مدارس التربية الفكرية', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 28(1), pp. 112-133. doi: 10.21608/sjes.2021.262746
VANCOUVER
صالح, محمد شوقت خاطر. أثر برنامج تعليمي علي تعلم بعض مهارات السباحة لتلاميذ مدارس التربية الفكرية. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 2022; 28(1): 112-133. doi: 10.21608/sjes.2021.262746