يهدف البحث إلى التعرف على أثر البيئات التعليمية المختفية على الطلاب المشاركين في العروض الرياضية بجامعة الفيوم، وقد استخدم الباحث المنهج الوصفي أسلوب الدراسات المسحية لمناسبته لتحقيق أهداف البحث على عينة قوامها (50) طالب وطالبة من كافة كليات الجامعة، وقد إستعان الباحث بعينة استطلاعية والبالغ عددهم (10) طلاب من داخل مجتمع البحث ومن خارج العينة الأساسية، وقد أسفرت النتائج إلى أنة توجد فروق دالة احصائياً في اراء عينة البحث من الطلاب في عبارات المحور الأول الامكانات البشرية "الاخصائي الرياضي " في اتجاه نعم ، بينما توجد فروق دالة احصائياً في اراء عينة البحث من الطلاب في عبارتي (14، 15 ، 17) في اتجاه الي حد ما، وتوجد فروق دالة احصائياً في اراء عينة البحث من الطلاب في عبارة ( 1 ) للمحور الثاني الإمكانات المادية (المكان والملاعب الرياضية) في اتجاه نعم ، بينما توجد فروق دالة احصائياً في اراء عينة البحث من الطلاب في عبارتي ( 11 ، 13 ) في اتجاه الي حد ما.
مصطفي, هشام محمد. (2022). " البيئات التعليمية المختلفة وتأثيرها على طلاب العروض الرياضية في جامعة الفيوم. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 28(1), 189-211. doi: 10.21608/sjes.2021.262754
MLA
هشام محمد مصطفي. "" البيئات التعليمية المختلفة وتأثيرها على طلاب العروض الرياضية في جامعة الفيوم", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 28, 1, 2022, 189-211. doi: 10.21608/sjes.2021.262754
HARVARD
مصطفي, هشام محمد. (2022). '" البيئات التعليمية المختلفة وتأثيرها على طلاب العروض الرياضية في جامعة الفيوم', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 28(1), pp. 189-211. doi: 10.21608/sjes.2021.262754
VANCOUVER
مصطفي, هشام محمد. " البيئات التعليمية المختلفة وتأثيرها على طلاب العروض الرياضية في جامعة الفيوم. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 2022; 28(1): 189-211. doi: 10.21608/sjes.2021.262754