أثر برنامج تعليمي باستخدام الرسوم المتحركة علي تعلم بعض المهارات الأساسية في رياضة الجودو لدي أطفال الصم وضعاف السمع

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

المستخلص

يهدف هذا البحث إلي تصميم برنامج تعليمي باستخدام الرسوم المتحركة ومعرفة تأثير علي تعلم بعض المهارات الأساسية في رياضة الجودو لدي أطفال الصم وضعاف السمع، واستخدم الباحث المنهج التجريبي، واشتملت عينة البحث علي 25 طفل، وأشارت أهم النتائج إلي أن استخدام فيلم الرسوم المتحركة التعليمي كان له تأثير إيجابي في إكساب التلاميذ المعلومات والمعارف

الكلمات الرئيسية