يهدف هذا البحث إلي تصميم برنامج تعليمي باستخدام الرسوم المتحركة ومعرفة تأثير علي تعلم بعض المهارات الأساسية في رياضة الجودو لدي أطفال الصم وضعاف السمع، واستخدم الباحث المنهج التجريبي، واشتملت عينة البحث علي 25 طفل، وأشارت أهم النتائج إلي أن استخدام فيلم الرسوم المتحركة التعليمي كان له تأثير إيجابي في إكساب التلاميذ المعلومات والمعارف
عبدالرازق, بلال محمود محمد. (2017). أثر برنامج تعليمي باستخدام الرسوم المتحركة علي تعلم بعض المهارات الأساسية في رياضة الجودو لدي أطفال الصم وضعاف السمع. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 20(3), 36-49. doi: 10.21608/sjes.2017.263094
MLA
بلال محمود محمد عبدالرازق. "أثر برنامج تعليمي باستخدام الرسوم المتحركة علي تعلم بعض المهارات الأساسية في رياضة الجودو لدي أطفال الصم وضعاف السمع", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 20, 3, 2017, 36-49. doi: 10.21608/sjes.2017.263094
HARVARD
عبدالرازق, بلال محمود محمد. (2017). 'أثر برنامج تعليمي باستخدام الرسوم المتحركة علي تعلم بعض المهارات الأساسية في رياضة الجودو لدي أطفال الصم وضعاف السمع', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 20(3), pp. 36-49. doi: 10.21608/sjes.2017.263094
VANCOUVER
عبدالرازق, بلال محمود محمد. أثر برنامج تعليمي باستخدام الرسوم المتحركة علي تعلم بعض المهارات الأساسية في رياضة الجودو لدي أطفال الصم وضعاف السمع. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 2017; 20(3): 36-49. doi: 10.21608/sjes.2017.263094