يهدف البحث إلي بناء برنامج تعليمي باستخدام استراتيجية دورة التعلم وتأثيرها علي تعلم مسابقة الوثب الطويل لدي تلاميذ الحلقة الأولي من التعليم الأساسي، واستخدم الباحث المنهج التجريبي، واشتملت عينة البحث علي 50 طالب، وأشارت أهم النتائج إلي أن البرنامج التعليمي باستخدام دورة التعلم كان أكثر تأثيراً علي تعلم مسابقة الوثب الطويل قيد البحث من الأسلوب التقليدي مما يدل علي فاعليته وتأثيره
علي, حمدي محمد. (2018). استخدام استراتيجية دورة التعلم وتأثيرها علي تعلم مسابقة الوثب الطويل لدي تلاميذ الحلقة الأولي من التعليم الأساسي. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 21(2), 119-140. doi: 10.21608/sjes.2018.263175
MLA
حمدي محمد علي. "استخدام استراتيجية دورة التعلم وتأثيرها علي تعلم مسابقة الوثب الطويل لدي تلاميذ الحلقة الأولي من التعليم الأساسي", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 21, 2, 2018, 119-140. doi: 10.21608/sjes.2018.263175
HARVARD
علي, حمدي محمد. (2018). 'استخدام استراتيجية دورة التعلم وتأثيرها علي تعلم مسابقة الوثب الطويل لدي تلاميذ الحلقة الأولي من التعليم الأساسي', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 21(2), pp. 119-140. doi: 10.21608/sjes.2018.263175
VANCOUVER
علي, حمدي محمد. استخدام استراتيجية دورة التعلم وتأثيرها علي تعلم مسابقة الوثب الطويل لدي تلاميذ الحلقة الأولي من التعليم الأساسي. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 2018; 21(2): 119-140. doi: 10.21608/sjes.2018.263175