يهدف البحث إلي التعرف على تأثير إستخدام التعلم الهجين عبر منصة (Microsoft teams) علي تعلم سباحة الزحف علي البطن وتنمية بعض الذكاءات المتعددة لطلاب الفرقة الأولي بكلية التربية الرياضية جامعة بنها .استخدم الباحث المنهج التجريبى وقد قام الباحث بحساب حجم العينة عن طريق معادلة ستيفن ثامبسون لحساب اقل حجم للعينة والتي كانت نتيجته (301) طالب وتم تقسيمهم إلي مجموعتين إحداهما تجريبية و عددهم (155) طالب والأخري ضابطة وعددهم (155) طالب. وقد حدد الباحث بان يكون حجم العينة الاساسية للبحث (310) طالب بما يمثل (22.63%) من تعداد مجتمع البحث ، علي ان لا يكونوا قد اشتركوا في التجربة الاستطلاعية.1. يؤثر استخدام التعلم الهجين المدعم بمنصة Microsoft Teams) ) تأثيرا إيجابيا على تعلم سباحة الزحف علي البطن (قيد البحث) وتنمية الذكاءات المتعددة لطلاب الفرقة الأولي بكلية التربية الرياضية جامعة بنها .2. أسلوب التعلم الهجين المدعم بمنصة Microsoft Teams) كان أكثر إيجابية وتأثيراً من الأسلوب التقليدي في تعلم سباحة الزحف علي البطن (قيد البحث) وتنمية الذكاءات المتعددة لطلاب الفرقة الأولي بكلية التربية الرياضية جامعة بنها .
مصطفي, محمد عزت محمد. (2024). تأثير إستخدام التعلم الهجين عبر منصة (Microsoft teams) علي تعلم سباحة الزحف علي البطن وتنمية الذكاءات المتعددة. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 34(5), 113-160. doi: 10.21608/sjes.2024.311305.2067
MLA
محمد عزت محمد مصطفي. "تأثير إستخدام التعلم الهجين عبر منصة (Microsoft teams) علي تعلم سباحة الزحف علي البطن وتنمية الذكاءات المتعددة", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 34, 5, 2024, 113-160. doi: 10.21608/sjes.2024.311305.2067
HARVARD
مصطفي, محمد عزت محمد. (2024). 'تأثير إستخدام التعلم الهجين عبر منصة (Microsoft teams) علي تعلم سباحة الزحف علي البطن وتنمية الذكاءات المتعددة', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 34(5), pp. 113-160. doi: 10.21608/sjes.2024.311305.2067
VANCOUVER
مصطفي, محمد عزت محمد. تأثير إستخدام التعلم الهجين عبر منصة (Microsoft teams) علي تعلم سباحة الزحف علي البطن وتنمية الذكاءات المتعددة. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 2024; 34(5): 113-160. doi: 10.21608/sjes.2024.311305.2067