تهدف الدراسة الحالية إلى تحقيق الأهداف التالية: تأثير المنصات التعليمية على تعلم المهارات الحرکية فى الجمباز للجهاز الارضى استخدم الباحث المنهج التجريبي باستخدام مجموعتين إحداهما تجريبية والأخرى ضابطة باستخدام القياس القبلي البعدي للمجموعتين نظراً لملاءمته لطبيعة البحث.,فروض البحث : 1- توجد فروق دالة إحصائياً بين متوسطى القياسين القبلى والبعدى لعينة البحث التجريبية فى نتائج الاختبارات المهارية والبدنية قيد البحث لصالح القياس البعدى." 2- توجد فروق دالة إحصائياً بين متوسطى القياسين القبلى والبعدى لعينة البحث الضابطة فى نتائج الأختبارات المهارية والبدنية قيد البحث لصالح القياس البعدى.." 3- توجد فروق إحصائياً بين متوسطى القياسين البعديين لعينتى البحث التجريبية والضابطة فى نتائج الاختبارات المهارية و البندية قيد البحث لصالح القياس البعدى لعينة البحث التجريبيةاستخدم الباحث المنهج التجريبي باستخدام مجموعتين إحداهما تجريبية والأخرى ضابطة باستخدام القياس القبلي البعدي للمجموعتين نظراً لملاءمته لطبيعة البحث.". . 1- وجود أثر فعال لتدريس مهارات الجمباز للجهاز الارضى باستخدام المنصات التعليمية . 2- ساعدت المنصات التعليمية فى تزويد الناشئين بنتائج أدائهم فى الاختبارات (التغذية الراجعة) إلى زيادة الفهم والاستيعاب. 1- توسيع نطاق البحث والدراسة ليشمل کافة المستويات والمقررات الدراسية ، والتحول بشکل کلي إلى التعلم الإلکتروني.
حريز, عيد شافعى عيد. (2025). تأثير المنصات التعليمية على تعلم المهارات الحرکية فى الجمباز للجهاز الارضى. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 35(6), 68-109. doi: 10.21608/sjes.2025.99284.1552
MLA
عيد شافعى عيد حريز. "تأثير المنصات التعليمية على تعلم المهارات الحرکية فى الجمباز للجهاز الارضى", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 35, 6, 2025, 68-109. doi: 10.21608/sjes.2025.99284.1552
HARVARD
حريز, عيد شافعى عيد. (2025). 'تأثير المنصات التعليمية على تعلم المهارات الحرکية فى الجمباز للجهاز الارضى', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 35(6), pp. 68-109. doi: 10.21608/sjes.2025.99284.1552
VANCOUVER
حريز, عيد شافعى عيد. تأثير المنصات التعليمية على تعلم المهارات الحرکية فى الجمباز للجهاز الارضى. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة, 2025; 35(6): 68-109. doi: 10.21608/sjes.2025.99284.1552